محافظ دمياط يكرم أوائل الشهادات الابتدائية والاعدادية لمحافظة دمياط للعام الدراسى 2015/2016

محافظ دمياط يكرم أوائل الشهادات الابتدائية والاعدادية لمحافظة دمياط للعام الدراسى 2015/2016
الاحد الموافق 29 مايو 2016
قام ا.د.م. اسماعيل طه محافظ دمياط، بحضور د. ابراهيم التداوى وكيل الوزارة، بتكريم أوائل محافظة دمياط فى الشهادات الابتدائية والاعدادية للعام الدراسى 2015/2016 فى حضور أولياء أمور الأوائل ومنح سيادته شهادات التقدير والتميز للأوائل وتمنى لهم بمزيد من الاجتهاد والتفوق
1- أمل رفيق المرسى
2- عنان عماد أحمد عبد الله
3- روان أشرف حمودة
4- هناء ضياء عقاب
5- رنا رمضان الغواب
6- أميرة ناصر داود
7- سما مسعود الخميسى
8- ريهام حسام السيد ابراهيم
9- الاء عبد العاطى الفضالى
10- ايثار السيد الجمال
اوائل الشهادة الاعدادية لمحافظة دمياط 2015/2016:
الاول) اميرة محمد عبد الستار السيد ابو الخير
من مدرسة سيف الدين ع بنات بمجموع 299.25%
الثانى) مايا ايمن محمد عوض
من مدرسة اللغات النموذجية الجديدة بمجموع 299%
الثالث) ندا فتحى عطا الله المليجى
من مدرسة عبد القادر المرقبى بالبراشية بمجموع 298.75%
الرابع ) دينا محمد محمد الاتربى موسى
من مدرسة فصول الوسطانى للتعليم الاساسى بمجموع 298.75%
الخامس) ندا السيد السيد المتولى عبد الفتاح عنتر
من مدرسة سيف الديت ع بنات بمجموع 298.75%
السادس) حنان وهبه عبد الرحمن عنبر
من مدرسةكفر العرب ع.م. بمجموع 298.5%
السابع) نوران الدسوقى محمد بحيلق
من مدرسة ابو الفتوح الحريرى ع بنات بمجموع 298.25%
الثامن) شريف حسين نصرى البيومى
من مدرسة دمياط ع بنين بمجموع 298.25%
التاسع) رانيا شفيق حسن شفيق الحادق
من مدرسة مصباح زهران ع.م. بمجموع 298.5%
العاشر) مريم عبد اللطيف محمد صادق موسى
مدرسة الزرقا ع بنات بمجموع 298.25%







