اخبار عاجلةخدمات

خلال لقائهما اليوم … محافظ دمياط يُهنئ اللواء طارق بحيرى لتسلمه مهام عمله سكرتير عام مساعد بالمحافظة

التقى الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، اليوم ، مع اللواء طارق بحيرى ، عقب توليه مهام السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وذلك بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة…

 

هذا وقد تقدم ” محافظ دمياط ” بالتهنئة إلى اللواء بحيرى لتوليه مهام عمله الجديد بالمحافظة، معربًا عن خالص امنياته له بدوام التوفيق والسداد.

 

وأكد ” الدكتور أيمن الشهابى ” أن جميع قيادات المحافظة يعملون كفريق عمل واحد ، لدفع عجلة العمل بكافة الملفات وتحقيق الصالح العام وخدمة المواطنين، وتحقيق التنمية على أرض المحافظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى