دمياط
دمياط الجديدة تستعد لشم النسيم

خبر هام
تستعد محافظة دمياط لاستقبال أكثر من مليوني زائر لقضاء يوم شم النسيم، بشواطئ ومتنزهات المحافظة، خاصة في مدينتى رأس البر ودمياط الجديدة.
وأصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، توجيهاته إلى الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى وانعقاد غرفة الطوارئ الوقائية بمديرية الشئون الصحية على مدار الـ٢٤ ساعة خلال الأيام القادمة.
ومن المقرر، رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المستشفيات العامة والمركزية والنوعية لمواجهة الحالات الطارئة، وتواجد جميع التخصصات من الأطباء وهيئة التمريض وتوفير جميع الأدوية والمستلزمات وأكياس الدم، والتعامل مع جميع المرضى على أكمل وجه والمرور المستمر على أقسام الطوارىء والمستشفيات، ومضاعفة أطقم الطوارئ والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية بالمستشفيات.


