دمياط
دمياط تشارك في اللقاء الختامى ( بطولة الجمهورية ) لليوم الرياضى لليتيم

تحت رعاية السيد المهندس / خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
والسيد الأستاذ الدكتور / اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
وعناية السيد/ عــلاء جـاد مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط
تحت شعار ( لست وحدك……….. نحن معك )
تشارك مديرية الشباب والرياضة ” ادارة الرياضة ”
باللقاء الختامى ( بطولة الجمهورية ) لليوم الرياضى لليتيم
فى اللعاب الأتية ( خماسى كرة القدم – تنس الطاولة )
والتى تنظمها الادارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية
بمحافظتى الاقصر واسوان
خلال الفترة من 6 / 4 حتى 13/ 4 /2017
ويمثل محافظة دمياط وفد مكون من 13 فرد
(7ﻻعبين كرة قدم +3 تنس طاولة +مشرف داررعاية الايتام + مدرب + مشرف )



